تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية-الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ-

الأمير يُصادق على عدد من الاتفاقيات

الدوحة - قنا :

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية تشجيع وضمان الاستثمار بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية طاجيكستان، الموقعة بمدينة دوشنبه بتاريخ 25 /8/ 2011.
كما أصدر سموه وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية للتعاون في المجال الثقافي وعلى مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الصحي وعلى اتفاقية بشأن تنظيم استخدام العمال التايلانديين في دولة قطر، بين حكومة دولة قطر وحكومة مملكة تايلاند، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 15 /5/ 2012.
وأصدر سمو الأمير أيضًا وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية بشأن إعفاء حاملي جوازات السفر الدبلوماسية وجوازات الخدمة والجوازات الخاصة من متطلبات تأشيرة الدخول بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إيطاليا، الموقعة بمدينة روما بتاريخ 16 /4/ 2012.
وأصدر سموه كذلك وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية إطارية في المجال الاستثماري بين دولة قطر وجمهورية بلغاريا، الموقعة بمدينة صوفيا بتاريخ 17 /5/ 2012.
وأصدر سمو أمير البلاد المفدى وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني وعلى اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات، بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية تيمور الشرقية، الموقعتين بمدينة الدوحة بتاريخ 21 /1/ 2012.
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم بشأن إنشاء آلية للتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين وزارة الخارجية بدولة قطر ووزارة الخارجية بالولايات المكسيكية المتحدة، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 8/ 10/ 2012.
وأصدر سمو الأمير أيضًا وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جزر كايمان بشأن تبادل المعلومات المتعلقة بالمسائل الضريبية، الموقعة بتاريخ 26/ 10/ 2012.



الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (25) لسنة 2002 بشأن صناديق الاستثمار
قانون رقم (10) لسنة 1971 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (3) لسنة 1966 باتخاذ بعض التدابير الضريبية لدعم الاقتصاد الوطني وتنميته

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك