تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية-السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ-

بعنوان "حياتك غالية" :
الاتجار بالبشر تنظم حملة توعوية للعمال

الدوحة ـ الراية:

نظمت المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر حملة توعوية بعنوان "حياتك غالية فلا تضيعها" في المركز الصحي العمالي وذلك في إطار خطط وبرامج المؤسسة وحرصًا منها على تفعيل الشراكة المجتمعية بينها وبين الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والقطاعين العام والخاص.
شهد المحاضرة التي ألقاها الملازم عبدالواحد غريب العنزي من إدارة المرور والدوريات أكثر من 350 عاملاً من منتسبي الشركات والمؤسسات العاملة بقطر، تم خلال المحاضرة عرض مقاطع من أفلام توعوية وصور لحوادث الطرق, وتحدث الملازم عبدالواحد في المحاضرة عن قوانين المرور والعقوبات مثل الطريقة المثلى لعبور المشاة وعدم استخدام الهاتف النقال أثناء قيادة السيارة أو عبور الشارع، كما أوضح أن قطع الإشارة مخالفة قانونية تعتبر جريمة عقوبتها تتراوح بين 6 آلاف وقد تصل إلى 50 ألف ريال في حالة الوفاة.
وأشار الملازم إلى أن وزارة الداخلية تهتم بالنفس البشرية التي كرمها الله وناشد العمال بالتواصل مع قسم المخالفات ومكتب التظلمات والشكاوى بإدارة المرور إن واجهتهم أي مشكلة.



قانون رقم (15) لسنة 2011 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر
المؤتمر الأول لمكافحة الاتجار بالبشر
«الاتجار بالبشر» تنظم معرض «صنع بيدي»

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك