تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب- الثلاثاء ٨ يناير ٢٠١٣ م، الموافق ٢٦ صفر ١٤٣٤ هـ -العدد 8976

خدمات البلدي تناقش النفايات الإلكترونية

ناقشت أمس لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس البلدي المركزي في اجتماعها الثاني والثلاثين برئاسة المهندس جاسم بن عبدالله المالكي نائب رئيس المجلس ورئيس اللجنة مقترح بشأن «النفايات الإلكترونية: قنابل موقوتة»، حيث استضافت اللجنة الدكتور سيف علي الحجري رئيس مركز أصدقاء البيئة لمناقشة الأمر.
كما ناقشت اللجنة المقترح المقدم من السيد محمد بن حمود آل شافي عضو المجلس عن دائرة الريان الجديد بشأن «بناء المساكن للمواطنين».
وحضر الاجتماع السادة أعضاء اللجنة حمد بن هادي البريدي والدكتور محمد بن جاسم المسلماني والمهندس مشعل بن حسن الدهنيم وصالح بن جابر النابت، وصالح بن راشد جار الله المري، ومحمد بن سالم القمرا، ومبارك بن فريش مبارك، والمهندس حمد بن لحدان المهندي. كما حضر من أعضاء المجلس السيد محمد بن ظافر الهاجري.
واختتم الاجتماع بقيام اللجنة بإعداد تقاريرها وتوصياتها لعرضها على المجلس في أحد اجتماعاته.

مرسوم رقم (15) لسنة 1996 بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى اتفاقية (بازل) الدولية للتحكم في نقل النفايات الخطرة والتخلص منها عبر الحدود
مرسوم رقم (22) لسنة 2003 بالتصديق على القرار رقم (3/ 1) الصادر في الاجتماع الثالث لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية بازل الدولية للتحكم في نقل النفايات الخطرة والتخلص منها عبر الحدود
البلدية تسند للقطاع الخاص مهمة معالجة النفايات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك