تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق - السبت ١٩ يناير ٢٠١٣ م، الموافق ٧ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ

سمو الأمير يصدر مرسوما وثلاث وثائق تصديق

الدوحة - قنا:

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى اليوم المرسوم ( 5 ) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال البيئي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سنغافورة الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 13 / 3 / 2012 وأن تكون لها قوة القانون وفقا للمادة ( 68 ) من الدستور.
وقضى المرسوم بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره ، وأن ينشر في الجريدة الرسمية.
و أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية فيتنام الاشتراكية الموقعة بمدينة هانوي بتاريخ 16 /1/ 2012.
كما أصدر سموه وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية حول إنشاء المعهد العالمي للنمو الأخضر الموقعة بمدينة ريو دي جانيرو بتاريخ 20 /6/ 2012.
وأصدر سموه أيضا وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة باربادوس بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل ، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 6 /12/ 2012.



الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك