تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- الاثنين ٢١ يناير ٢٠١٣ م، الموافق ٩ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ-

رئيس مجلس الشورى يتوجه للسودان

الدوحة - قنا

غادر الدوحة ظهر اليوم سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له متوجهين الى جمهورية السودان الشقيقة للمشاركة في الدورة الثامنة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي والاجتماعات المصاحبة لها والتي تبدأ غدا الاثنين وتستمر يومين.
وتتناول الدورة الثامنة مناقشة جدول الاعمال الذي يحتوي على عدة بنود من أهمها انتخاب اعضاء هيئة المكتب وتقرير الأمين العام الى جانب ترشيح اعضاء اللجنة العامة واللجنة التنفيذية للاتحاد لعام 2013.
كما يتضمن جدول الأعمال دراسة واعتماد التقارير ومشروعات القرارات المقدمة من مقرري اللجان المتخصصة حول الموضوعات المطروحة، ومنها القدس الشريف والقضية الفلسطينية والاراضي المحتلة في سوريا ولبنان، والوقوف مع السودان في وجه التهديدات التي تواجهه ودعمه في الدفاع عن سيادته وامنه واستقراره وتأييد جهوده لبناء السلام.



قانون رقم (6) لسنة 1979م باللائحة الداخلية لمجلس الشورى

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك