تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية- السبت ٢ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ

طالبات البيان يتعرفن على دور الشرطة المجتمعية

الدوحة - الراية:
نظمت مدرسة البيان الإعدادية للبنات محاضرة للتعريف بدور الشرطة المجتمعية قدمها كل من وكيل ضابط أول صالجة سعد مبارك، وكيل ضابط ثاني هنادي الأحمد، ووكيل ضابط أول عبد العزيز المهندي من قسم الشرطة المجتمعية، تحت إشراف الأستاذة حصة عمر السليطي معلمة اللغة العربية.
وخلال المحاضرة تم تعريف الطالبات على الشرطة المجتمعية وتاريخ نشأتها في قطر، حيث أكد المحاضرون أن تطور المجتمعات مرهون بتحقيق الأمن والاستقرار والحد من الجرائم والوقاية منها، موضحين أن التطور السريع الذي يشهده العالم بسبب الثورة التكنولوجية أسهم في ظهور جرائم حديثة مثل جرائم الإنترنت، وأن الدراسات الأمنية أثبتت صعوبة مواجهة الشرطة لهذه الجرائم بمفردها، ومن هنا ظهرت فكرة الشرطة المجتمعية.
وأوضحوا أن الشرطة المجتمعية تولي الطالبات أهمية قصوى في سبيل توعية هذه الشريحة المهمة في المجتمع بالمشكلات والأخطار التي يمكن أن تواجههن.

قانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
الداخلية تنظم محاضرة حول إدارة الأزمات الأمنية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك