تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق - الأربعاء ٦ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ

يصادق على قرار بتعديل تنظيم بعض الوحدات الادارية بـ "أشغال"

الدوحة - قنا:

صادق حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى اليوم على قرار مجلس الوزراء رقم (4) لسنة 2013 بتعديل تنظيم بعض الوحدات الإدارية التي تتألف منها هيئة الأشغال العامة وتعيين اختصاصاتها .
كما صادق سموه على قرار مجلس الوزراء رقم (5) لسنة 2013 بسريان أحكام القانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات على العاملين القطريين في بعض الشركات التي تملكها أو تساهم فيها شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري .
وصادق سمو أمير البلاد أيضا على قرار مجلس الوزراء رقم (7) لسنة 2013 بسريان أحكام القانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات على العاملين القطريين بمؤسسة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للرعاية الاجتماعية .
وقضت القرارات بتنفيذها والعمل بها من تاريخ صدورها ، وأن ينشر في الجريدة الرسمية



قانون رقم (1) لسنة 2001 بإصدار قانون الخدمة المدنية
مرسوم بقانون رقم (25) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (1) لسنة 2001- ألغي بنص المادة رقم (4) من مواد الاصدار من القانون رقم (8) لسنة 2009
قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك