تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- السبت ٩ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ٢٨ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ

نظام إلكتروني موحد يربط مستشفيات الخور والوكرة والولادة

محمد المراغى:

علمت "الشرق" ان النظام الالكترونى الجديد لربط المستشفيات والمراكز الصحية بدولة قطر ستقوم بتنفيذه شركة كندية وذلك بهدف تجميع كافة المعلومات عن المرضى والتعرف عليها بجميع المراكز.
كما علمت "الشرق" ان البرنامج الجديد سيتم تطبيقه فى مستشفيات الخور والولادة والوكرة ومن بعدها سوف يطبق على جميع المراكز الصحية.
ويعتبر النظام الجديد مرجعا خاصا لكل مواطن وهو بمثابة ملف صحي لتغدو قطر رائدة في تقديم افضل علاج على رأس الدول الأجنبية التي سبقتها في ذلك النظام.
والنظام الالكتروني تم الاعداد له من اكتوبر ٢٠١٢ ووضع التصميم في فبراير ٢٠١٣ وستتم تجربته في مايو ٢٠١٣ وهو ايضا يوفر الوقت بين مجموعة القائمين من اطباء وممرضين وصيادلة ومختبرات لتوفير افضل علاج للمريض وذلك احد إنجازات مجموعة من البرامج التي تدخلها الدولة في المجال الصحي وتوفير افضل تواصل صحي للعلاج والمعالج والقائم على علاجه.

قانون رقم (13) لسنة 2002 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (21) لسنة 2005 بإلغاء القانون رقم (13) لسنة 2002 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك