تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق - الأحد ١٠ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ

شيخة المسند: جامعة قطر تحقق نجاحات بسوق العمل

الدوحة – الشرق

نظم مكتب مجلس أعضاء هيئة التدريس الملتقى الأول بجامعة قطر تحت شعار "شـارك تعرف" وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتورة شيخة بنت عبد الله المسند ونوابها وعمداء الكليات.
وتضمن الملتقى كلمة ترحيبية من رئيس الجامعة، وكلمة لرئيس المجلس الدكتور محمد خليفة الكواري وحديثا لرئيس لجنة مراجعة لائحة المجلس الدكتور ياسر خلايله وبعد ذلك تم إجراء حوار مفتوح ومغلق خاص بأعضاء التدريس.
وأكدت الدكتورة شيخة المسند رئيس الجامعة أن اختيار شعار الملتقى الاول "شارك.. تعرف" اختياراً موفقاً يطلق دعوةً جادةً لأعضاء هيئة التدريس للانخراط في احداث ونشاطات الجامعة والتعرف عن كثب على القضايا والتحديات والانجازات التي تعيشها.
وأشارت إلى أن الجامعة قد خطت خطىً كبيرةً وحققت نجاحاتٍ يشهد لها سوق العمل المحلي والجامعات العالمية سواء كان ذلك من خلال اعتماد برامج أكاديمية أو التحاق خريجي الجامعة بالدراسات العليا في جامعات عالمية مرموقة او الشراكات البحثية المثمرة و الاداء المهني المشرف لخريجينا في مختلف مؤسسات الدولة.
وقالت إن قوة أعضاء مجلس اعضاء هيئة التدريس تأتي من كونه مجلساً منتخباً والهيئةُ المنتخبة تحمل امانةَ التعبير عن الاصوات التي اوصلتها الى مقعد المجلس، والوفاءُ بالأمانة يحتم العمل على القضايا التي تهم اعضاء هيئة التدريس وتعبر عن احتياجاتهم.
ودعت الدكتورة شيخة المسند في ختام كلمتها الأعضاء "إلى الانخراط في فعاليات الجامعة والاطلاع على لوائحها وسياساتها وابداء الرأي والملاحظات البناءة من خلال القنوات والاطر المخصصة لذلك في ضوء التقاليد الجامعية المتبعة، ومنها مجلس اعضاء هيئة التدريس.



قانون رقم (2) لسنة 1977 بإنشاء جامعة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك