تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب - الأحد ١٠ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ-العدد 9009

تعاون قضائي بين قطر وترينيداد

بدعوة من سعادة القاضي السير دينيس هايتون رئيس المحكمة الكاريبية العليا، قام سعادة السيد القاضي مسعود محمد العامري رئيس محكمة التمييز رئيس المجلس الأعلى للقضاء، بزيارة رسمية لجمهورية ترينيداد أند توباجو.
استهلت الزيارة باجتماع مع رئيس المحكمة الكاريبية العليا وأعضائها، نوقشت خلاله آلية عمل المحكمة وإمكانيات التعاون القضائي المشترك. كما التقى سعادة رئيس المجلس الأعلى للقضاء، بسعادة القاضي ايفور ارجي رئيس السلطة القضائية لترينيداد أند توباجو، وكذلك بمجلس إدارة معهد التدريب القضائي التابع للسلطة المذكورة، والهيئة الإدارية لمركز حل المنازعات والوساطة، كل على حدة، تعرف خلالها على تجربة البلاد في استخدام آليات فض المنازعات بالحلول البديلة وتسريع إجراءات حسمها. واختتمت الزيارة، بلقاء مع فخامة السيد جورج ريتشارد ماكسويل رئيس جمهورية ترينيداد أند توباجو، نقل فيه تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين. وبدوره عبر فخامة الرئيس ماكسويل، عن أطيب تحياته لحضرة صاحب السمو الأمير -حفظه الله- وولي عهده الأمين، منوها بحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.



الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم بقانون رقم (21) لسنة 2010 بتعديل بعض أحكام قانون السلطة القضائية الصادر بالقانون رقم (10) لسنة 2003

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك