تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء 12/ 2/ 2013م

النيابة العامة تشارك في فعاليات اليوم الرياضي

الدوحة - قنا
أكملت النيابة العامة استعداداتها للمشاركة في اليوم الرياضي للدولة الذي يصادف غدا الثلاثاء وذلك بإقامة العديد من الانشطة والفعاليات الرياضية التوعوية بنادي المرخية الرياضي .
وتتضمن فعاليات النيابة العامة أنشطة رياضية رئيسية وأخرى توعوية ومن بينها ممارسة نشاط المشي والجري في مضمار ملعب النادي الى جانب اقامة مباريات لكرة القدم وانواع اخرى من الرياضات .
وإيمانا منها بنشر الوعي الثقافي والصحي في هذا اليوم نظمت النيابة العامة و بالتعاون مع قسم برامج التثقيف الصحي بإدارة الصحة العامة بالمجلس الاعلى للصحة محاضرة توعـوية عـن اهميـة وفائدة الرياضة في حياتنا اليومية .
وكانت المحاضرة بعنوان "الصحة والنشاط البدني " وألقاها الدكتور سلام شراب وبحضور مجموعة من رؤساء الاقسام بالنيابة العامة .
وتهدف برامج وأنشطة النيابة العامة في هذا اليوم الى التأكيد على أهمية الحياة النشطة والصحية لموظفي النيابة والجماهير المشاركة وضرورة رفع الوعي بأهمية الرياضة ودورها في حياة الأفراد وربط الثقافة الصحية والرياضة .
وسوف يشارك في هذه الانشطة المتنوعة جميع منتسبي النيابة العامة من أعضاء للنيابة وكوادر ادارية وعائلاتهم .
وخصصت النيابة مكانا خاصا للسيدات الموظفات في النيابة وافراد أسر الموظفين لممارسة الانشطة الرياضية وحركات اللياقة البدنية في إطار من الخصوصية .
كما تم تخصيص مكانا للأطفال يحتوي على بعض الالعاب الرياضية التي تشجع على الحركة واتباع نظام صحي من خلال توزيع الوجبات الغذائية الصحية .
وسوف يتم في يوم الاحتفال توزيع هدايا تذكارية لجميع الموظفين العاملين في النيابة العامة والجمهور .
وأكدت النيابة العامة ان اليوم الرياضي للدولة هو مناسبة مهمة للوقوف على أهمية الرياضة في حياة الانسان وجعلها ثقافة ومنهاجا تمارس يوميا بغية المحافظة على صحة الانسان الذي هو اساس التنمية في دولة قطر.

قانون رقم (4) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (10) لسنة 2002 بشأن النيابة العامة
قرار أميري رقم (80) لسنة 2011 بشأن اليوم الرياضي للدولة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك