تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- الأربعاء ١٣ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ٣ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ

وزير الأوقاف: الوزارة ستخصص ميزانية سنوية للأنشطة الرياضية

الدوحة - قنا

أعلن سعادة الدكتور غيث بن مبارك الكواري وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أن الوزارة ستخصص ميزانية سنوية للأنشطة الرياضية وخاصة لمراكز تحفيظ القرآن الكريم .
وقال سعادته في تصريح للصحفيين عقب حضوره فعاليات الوزارة لليوم الرياضي في ملعبها الكائن بمنطقة أبو هامور " خصصنا وسنخصص ميزانية سنوية للأنشطة الرياضية وخاصة لمراكز تحفيظ القرآن الكريم في إطار رؤية الوزارة ومواءمتها لتوجهات الدولة التنموية ذات الأبعادة الشاملة ".
وأشار إلى أن هناك مراكز دعوية لديها أنشطة رياضية متنوعة مثل مركز موزة بنت محمد للقرآن والدعوة ولكن سنضم اليها مراكز التحفيظ وذلك بهدف الاهتمام بالطلاب المنستبين لها .
ونوه سعادته بتخصيص يوم رياضي للدولة "الذي يعتبر انطلاقة لتعاهد الأبدان والأجساد وتنشيطها وليس مقصودا في ذاته "..مؤكدا ان ممارسة الرياضة باستمرار ينعكس إيجابا على كافة المجالات الحياتية للأفراد والمجتمعات .
ووعد سعادة وزير الأوقاف بمزيد من التطوير لأنشطة وفعاليات الوزارة المختلفة في اليوم الرياضي خلال السنوات المقبلة.. مشيرا إلى أن هذا العام شهد تطورا وزيادة في هذه الأنشطة قياسا بالعام الماضي .
وأكد أن مساهمة وزارة الأوقاف في فعاليات اليوم الرياضي للموسم الثاني على التوالي يأتي اتساقا مع رؤيتها ومنهجها الشامل وانخراطا في تجسيد أهداف ورؤى واستراتيجيات الدولة التنموية الشاملة .
وكان سعادة وزير الأوقاف قد حضر المبارأة التي أقيمت بملعب (أبو هامور) وجمعت بين نجوم منتخب قطر (صاحب المركز الثاني في كأس العالم للشباب عام 1982 ) وفريق الوزارة والتي انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد .



القرار وفقا لأخر تعديل - قرار وزير الأوقاف والشئون الإسلامية رقم (24) لسنة 2011 بإنشاء أقسام في الوحدات الإدارية التي تتألف منها وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية وتعيين اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك