تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب - السبت ١٦ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ٦ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ-العدد 9015

الأمير وكالديرون يشهدان التوقيع على 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم
قمة قطرية - كولومبية تبحث العلاقات والقضايا الدولية

عقدت بمقر القصر الرئاسي (نارينيو) في العاصمة بوجوتا صباح أمس جلسة مباحثات رسمية بين دولة قطر برئاسة حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى، وجمهورية كولومبيا برئاسة فخامة الدكتور هوان مانويل سانتوس كالديرون.
حضر الجلسة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وأصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
وحضر الجلسة من الجانب الكولومبي عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين.
وجرى خلال الجلسة مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين، والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها في مختلف المجالات، كما تم استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وعقب الجلسة شهد حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وفخامة رئيس جمهورية كولومبيا التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم، فقد تم التوقيع على اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كولومبيا، ومذكرة تفاهم في المجال الرياضي بين اللجنة الأولمبية القطرية واللجنة الأولمبية الكولومبية، ومذكرة تفاهم بين الغرفة التجارية القطرية واتحاد الغرف الكولومبية، ومذكرة تفاهم في مجال التعدين، ومذكرة تفاهم في مجال الاستثمار.
وكان حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وفخامة الدكتور هوان مانويل سانتوس كالديرون قد عقدا اجتماعاً قبل المباحثات الرسمية، حضره معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وسعادة السيدة ماريا أنهيلا هولقين وزيرة خارجية كولومبيا.
وكانت قد جرت لسمو أمير البلاد مراسم استقبال رسمي.



الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك