تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق - الثلاثاء ٢٦ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ١٦ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ

"الشورى" يشكل لجنة لدراسة مشروع تنظيم التطوير العقاري

الدوحة- وفاء زايد

أحال مجلس الشورى، اليوم الإثنين، مشروع قانون بتنظيم التطوير العقاري للجنة مشتركة من لجنتيّ الشؤون القانونية والمالية لدراسته، وتقديم تقرير بشأنه إليه.
جاء ذلك في الجلسة الاعتيادية لدور الانعقاد الحادي والأربعين بمقره بالقصر الأبيض برئاسة سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس المجلس.
في بداية الاجتماع تلا سعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس جدول الاعمال الذي وافق عليه الأعضاء، ثم صادق المجلس على محضر جلسته السابقة.
واستعرض المجلس مشروع قانون بتنظيم التطوير العقاري ، وذكر أنّ مجلس الوزراء الموقر وافق في اجتماعه ال"26" المنعقد في "5"سبتمبر العام الماضي على المشروع ، وقرر إحالته للشورى الذي بدوره أحاله إلى لجنة مشتركة مشكلة من لجنتي الشؤون القانونية والتشريعية والشؤون المالية والإقتصادية لدراسته وتقديم تقرير بشأنه إليه.
وكانت لجنة الشؤون المالية والإقتصادية قد عقدت إجتماعا لها برئاسة مقررها السيد محمد عجاج الكبيسي، وإستكملت فيه دراستها لمشروع قانون بشأن تنظيم المعارض.
حضر الإجتماع سعادة السيد عيسى محمد المهندي رئيس الهيئة العامة للسياحة والسيد محمد عمر الحفناوي المستشار القانوني بالهيئة، حيث قام سعادته بشرح وجهة نظر الهيئة العامة للسياحة حول مشروع القانون، وأجاب على إستفسارات السادة أعضاء اللجنة المتصلة به.

قانون رقم (2) لسنة 2007 بنظام الإسكان
رسوم شركات التطوير العقاري على الملاك غير قانونية
محمد النعيمي: مطلوب تشريعات جديدة لتنظيم سوق العقارات
الموافقة على مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك