تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب- الثلاثاء ١٢ مارس ٢٠١٣ م، الموافق ٣٠ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ-العدد 9039

«السدرة» يعيّن رئيساً تنفيذياً للموارد البشرية

أعلن مركز السدرة للطب والبحوث عن انضمام خبير الموارد البشرية العالمي آشلي سوبين إلى فريق عمل المركز ليتولى منصب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية. وقال المركز في بيان صحافي «انطلاقا من منصبه الجديد سيقود سوبين استراتيجيات الموارد البشرية والمؤسسية من أجل دعم رؤية السدرة ورسالته في التميز العالمي في مجال البحوث والرعاية الطبية، حيث سيتبع مباشرة للرئيس التنفيذي لمركز السدرة الدكتور ويليام أف أوين، دكتوراه في الطب، زميل كلية الأطباء الأميركيين». وأضاف البيان «يتمتع سوبين بخبرة إدارية واسعة في مجال الموارد البشرية في أنحاء مختلفة في العالم مثل أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث كان يتولى قبل انضمامه إلى السدرة منصب مدير الموارد البشرية لقطاع الأسواق الناهضة في شركة «هاني ويل» العالمية (Honeywell)، وهي الشركة الرائدة في مجال الإنتاج التكنولوجي كما تدرّج قبل عمله في شركة «هاني ويل» في عدة مناصب إدارية مختلفة في شركة آفريكان أوكسجين ليمتد AFROX التي تعدّ من أكبر الشركات في مجال إنتاج وتوزيع منتجات اللحام المعدني». وتعليقاً على انضمام سوبين لفريق السدرة قال الدكتور أوين: «رؤيتنا الطموحة في مركز السدرة المتمثلة في توفير مستويات فائقة من الرعاية الصحية للنساء والأطفال في قطر والمنطقة والعالم, تحتم علينا استقطاب خيرة الكفاءات العالمية من أجل تحقيق هذه الرؤية، لهذا فإننا نرحب بانضمام سوبين إلى فريقنا لتولي مهام إدارة استراتيجيات الموارد البشرية، وسنعمل معًا لجعل السدرة مركزًا محوريا للكفاءات العالمية البارزة ومكاناً مثالياً للنجاح والتفوق المهني».
بدوره قال سوبين في معرض تعليقه على تولي المنصب الجديد: «من المؤكد أن السدرة مؤسسة رائدة بامتياز وتتمتّع برؤية ورسالة فريدة تهدف إلى تحسين مستويات الرعاية الصحية للنساء والأطفال للأجيال المقبلة، ومن أجل هذا فإن المركز يسعى لتأسيس بيئة عمل توفر لموظفيها كل فرص التطور والنجاح المهني، لذلك أنا فخورٌ بتولي هذه المسؤولية في مرحلة مهمة من مراحل تطور السدرة, وأتطلع قدماً لمواجهة كل التحديات التي ستواجهنا».
تجدر الإشارة إلى أن مركز السدرة عضو في مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع, ويقوم المركز حالياً بتعيين موظفين من مختلف الاختصاصات والمسارات المهنية مع تركيزه على جذب خيرة الأطباء والممرضات وموظفي الرعاية الصحية والباحثين وخبراء إدارة المعلومات والإداريين والمديرين وموظفي الدعم.
ويعمل فريق الموارد البشرية حالياً على معاينة مئات طلبات التوظيف التي تصله من مختلف مناطق العالم، مع العلم أنه تم إجراء الدفعة الأولى من المقابلات الخاصة بالأطباء.



قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك