تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- الثلاثاء ١٩ مارس ٢٠١٣ م، الموافق ٧ جمادى الأولى ١٤٣٤ هـ

"الشورى" يواصل دراسة قانون تنظيم التطوير العقاري

الدوحة ـ قنا

عقدت اللجنة المشتركة المشكلة من لجنتي الشؤون القانونية والتشريعية والشؤون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى اجتماعا لها، اليوم الإثنين، في دور الانعقاد العادي الحادي والاربعين بمقرها بالقصر الابيض برئاسة مقررها السيد ناصر راشد سريع الكعبي .
وواصلت اللجنة المشتركة دراستها لمشروع قانون بتنظيم التطوير العقاري، وقررت استكمال دراسته في اجتماع اخر .
وكان مجلس الشورى قد عقد جلسته العادية الاسبوعية في دور انعقاده العادي الحادي والاربعين بمقره بالقصر الابيض، اليوم، برئاسة سعادة السيد عيسى بن ربيعة الكواري نائب رئيس مجلس .
وفي بداية الاجتماع تلا سعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس جدول الاعمال الذي ووفق عليه، ثم صادق المجلس على محضر جلسته السابقة .
وناقش المجلس تقرير لجنة الشؤون القانونية والتشريعية حول مشروع قانون بتعديل بعض احكام القانون رقم "19" لسنة 2005 بتنظيم مزاولة المهن الهندسية، وقرر رفع توصياته بشأنه الى مجلس الوزراء الموقر.

قانون رقم (2) لسنة 2007 بنظام الإسكان
رسوم شركات التطوير العقاري على الملاك غير قانونية
محمد النعيمي: مطلوب تشريعات جديدة لتنظيم سوق العقارات
الموافقة على مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري
"الشورى" يواصل دراسة قانون تنظيم التطوير العقاري

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك