تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق - الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠١٣ م، الموافق ١٥ جمادى الأولى ١٤٣٤ هـ

الجزيرة توقع مذكرة تفاهم مع مركز العدالة بنيويورك

بوابة الشرق- لبنى شعلان

وقعت شبكة الجزيرة الإعلامية مؤخرا مذكرة تفاهم مع المركز الدولي للعدالة الانتقالية بنيويورك ، ووقع عن الجزيرة سعادة الشيخ احمد بن جاسم آل ثاني المدير العام للشبكة فيما وقع عن المركز الدولي ديفيد تولبرت المدير العام.
وتهدف المذكرة إلى تنمية و ترقية الوعي العام العالمي بمفاهيم وتطبيقات العدالة الانتقالية من أجل ترسيخ الديمقراطية واحترام حقوق الإنسان وبناء السلام المستدام .
كما تهدف الى التحفيز المعنوي للضحايا وذويهم من خلال إسماع صوتهم ونقل معاناتهم لمتخذي القرار والجمهور العام. الى جانب بناء وتطوير قدرات صحفي الجزيرة في مجال مفاهيم وتطبيقات العدالة الانتقالية لوضعها في اعتبارهم في التغطيات الصحفية الإخبارية والبرامجية.
ومن المقرر ان يتم تخطيط وتنفيذ الأنشطة التي نصت عليها المذكرة من خلال إدارة الحريات العامة وحقوق الإنسان بشبكة الجزيرة والمكتب التنفيذي وإدارة الإعلام بالمركز الدولي للعدالة الإنتقالية.
هذا وقد شهد منتدى الجزيرة السابع توقيع مذكرة تفاهم بين شبكة الجزيرة الإعلامية واللجنة الدولية للصليب الأحمر، وقعها كل من مصطفى سواق مدير قناة الجزيرة الإخبارية وإيف داكور المدير العام للصليب الأحمر حول تدريب الصحفيين على كيفية اتباع الحماية في المناطق الساخنة.



الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم بقانون رقم (21) لسنة 2010 بتعديل بعض أحكام قانون السلطة القضائية الصادر بالقانون رقم (10) لسنة 2003

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك