تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- السبت ٣٠ مارس ٢٠١٣ م، الموافق ١٨ جمادى الأولى ١٤٣٤ هـ

تعاون قطري - سعودي في مجال بيوت الشباب

قام وفد من الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب برئاسة أمينها العام السيد محمد بن عبد الله الخربوش، بزيارة إلى مقر جمعية البيوت الشباب القطرية للاطلاع على التجربة القطرية الرائدة في مجال بيوت الشباب.
كان في استقبال الوفد السيد سالم سويد سالم جوهر نائب رئيس مجلس إدارة جمعية بيوت الشباب القطرية والسيد عبد الله سالم البكري أمين السر العام بالجمعية والسيد احمد العبيدلي عضو مجلس الإدارة وعدد من أعضاء ومنتسبي الجمعية.
تم خلال اللقاء بحث إمكانية زيادة التعاون والتفاعل بين جمعية بيوت الشباب القطرية والسعودية وعمل أنشطة مشتركة بين الجمعيتين تساعد على توفير حلقة وصل بين الشباب القطري والسعودي لزيادة الترابط بينهم، وقام البكري بإبراز النهضة التي تشهدها حركة بيوت الشباب القطرية في الوقت الحالي.
وأشاد الخربوش بمستوى بيوت الشباب القطرية وبالجهد الكبير في النهوض بحركة بيوت الشباب الخليجية والعربية وتوحيد المواقف العربية في المحافل الدولية، معرباً عن إعجابه بمستوى مرافق الجمعية والتي تضاهي أفضل الفنادق العالمية وتفي بمعايير الجودة بالإتحاد الدولي لبيوت الشباب.
وفي النهاية تقدم الخربوش بخالص الشكر لجمعية بيوت الشباب بصفة عامة على حسن الاستقبال والحفاوة به وكرم الضيافة كما أرسل برقيات سلام وتقدير للسيد عبد العزيز العماري رئيس الاتحاد العربي لجمعية بيوت الشباب القطرية على جهده المبذول من أجل تطوير العمل الشبابي في الوطن العربي.



الدستور الدائم لدولة قطر
قرار رئيس المجلس الأعلى لرعاية الشباب رقم (1) لسنة 1988 بإصدار اللائحة الداخلية المعدلة للمجلس الأعلى لرعاية الشباب

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك