تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب - الخميس 4 أبريل 2013م – الموافق 23 جمادى الأولى 1434هـ - العدد: 9062

«الأسواق المالية» تطرح فرص توظيف وتدريب

تشارك هيئة قطر للأسواق المالية في المعرض المهني 2013 بهدف منح الطلاب والخريجين القطريين فرص توظيف وتدريب في مجالات متعددة في الهيئة.
وفي هذا الصدد صرحت السيدة/ عفاف الرواشدة– مدير إدارة الموارد البشرية بالهيئة في بيان صحافي «بأن هيئة قطر للأسواق المالية تحرص على المشاركة في المعرض المهني من كل عام، وإن تواجدها في مثل هذا الحدث يعزز أهدافها ورسالتها التي تتماشى مع الرؤية الوطنية للدولة من خلال جذب واستقطاب الكفاءات الوطنية ذات الاختصاصات المرتبطة بعمل الهيئة».
وعلى هامش الفعاليات المقامة في المعرض المهني لهذا العام قامت اللجنة التطوعية لتوظيف ذوي الإعاقة بتكريم السيدة/ عفاف الرواشدة لجهود هيئة قطر للأسواق المالية في توظيف المتقدمين لشغل وظيفة من ذوي الإعاقة.
ويعد جناح الهيئة مصدرا للتعرف على مهام ودور الهيئة ليتيح للراغبين في الحصول على الوظيفة إمكانية الاطلاع على التخصصات المطلوبة والوظائف الشاغرة والخيارات المهنية والتدريبية المقدمة للطلاب والخريجين التي تهدف إلى تفعيل دورهم نحو تطوير ونمو قطر.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (5) لسنة 2002 بإصدار قانون الشركات التجارية 
هيئة قطر للأسواق المالية تقر مشروع النظام الاسترشادي لحوكمة الشركات قريباً
هيئة قطر للأسواق المالية تنظم ندوة تعريفية عن حوكمة الشركات  
 قراران أميريان بتعيين مجلس إدارة هيئة قطر للأسواق المالية ورئيسها التنفيذي  

قانون رقم (8) لسنة 2012 بشأن هيئة قطر للأسواق المالية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك