تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 قطر - جريدة الشرق - الأحد 7 أبريل 2013م – الموافق 26 جمادى الأولى 1434هـ 

بدء عمل اللجنة العليا لمتابعة المشاريع

باشرت اللجنة العليا للمرافق والخدمات المكونة من عدة جهات حكومية خدمية التنسيق حول إنجاز المشاريع المنفذة بالدولة.. ويرأس اللجنة جلال صالحي من الهيئة العامة للأشغال وينوب عنه سعود التميمي من أشغال والمهندس بدر محمد درويش مقرر اللجنة أيضا من أشغال.
وتتكون اللجنة من عضوية كل من أحمد السادة ممثل وزارة البيئة، ويوسف الجيدة ممثل كهرماء، ومحمد المعاضيد من إدارة تخطيط المياه بكهرماء، والعقيد محمد معرفي من إدارة المرور بوزارة الداخلية، وإبراهيم عباس من إدارة التخطيط العمراني بوزارة البلدية.
وتعقد اللجنة اجتماعاتها بشكل أسبوعي وتم تشكيلها من عدة جهات حكومية تعتبر من أكثر الجهات تعاملا مع اشغال عند تصميم وتنفيذ مختلف المشاريع، وذلك من أجل انجاز المشاريع بشكل أسرع وبصورة افضل.. وتم تشكيل هذه اللجنة خاصة مع ارتفاع حجم المشاريع المنفذة بالدولة خلال الفترة القادمة، فهناك مسئوليات كبيرة على عاتق جميع أعضاء اللجنة لحل بعض العقبات التي تظهر عند تصميم وتنفيذ المشاريع، خاصة أن اشغال تطمح إلى تحقيق مستويات عالية من الأداء وتحقيق الجودة عند تصميم وتنفيذ المشاريع.

اصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قرار بإنشاء لجنة سياسات تمويل مشروعات الدولة 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك