تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب - الإثنين 15 أبريل 2013م – الموافق 5 جمادى الآخرة 1434هـ - العدد: 9073

البلدي يناقش شكوى مواطن حول احتكار قطاع النقل

ينعقد صباح غد الثلاثاء الاجتماع العادي السادس والثلاثون للمجلس البلدي المركزي في دورته الرابعة برئاسة السيد سعود بن عبدالله آل حنزاب رئيس المجلس، وعلى جدول أعمال الاجتماع عدد من النقاط من أبرزها مناقشة شكوى تقدم بها أحد المواطنين تتعلق باحتكار قطاع النقل في قطر.
كما ينتظر أن يناقش الأعضاء خلال الاجتماع ذاته تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن مقترح الرقابة على الإعلانات في واجهة المحلات، المقدم من السيد سعيد بن مبارك الراشدي عضو المجلس عن دائرة الغويرية، إلى جانب مناقشة تقرير وتوصية لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن المقترح المقدم من المهندس حمد بن لحدان المهندي ممثل دائرة الذخيرة بخصوص ظاهرة التصحر بالدولة، وتقرير وتوصية لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن المقترح المقدم من العضو سعيد بن مبارك الراشدي عن دائرة الغويرية المتعلق بتخصيص أراضي زراعية منتجة.
كما يناقش المجلس المقترح المقدم من المهندس جاسم بن عبدالله المالكي نائب رئيس المجلس وممثل دائرة الدوحة الحديثة بشأن «دعوة المؤسسات والشركات الحكومية للتعاون مع المجلس البلدي المركزي»، ومقترح العضو عبدالله بن سعيد السليطي ممثل دائرة السلطة الجديدة بشأن «تطوير نظام التفتيش الصحي».
وسيتطرق الاجتماع لكتاب رئيس لجنة تسمية المناطق والأحياء والشوارع والميادين بشأن تسمية شارع باسم السيد عبدالله بن حمد العطية في منطقة دخان.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي   

البلدي يناقش مشكلة تدوير النفايات ونقل السوق المركزية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك