تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - العرب - الإثنين 22 أبريل 2013م – الموافق 12 جمادى الآخرة 1434هـ - العدد: 9080

توظيف 49 مواطناً خلال أسبوع

كشفت إحصائية حديثة صادرة عن إدارة تنمية القوى العاملة الوطنية بوزارة العمل بأنه تم تشغيل 49 مواطنا ومواطنة في القطاعين الحكومي والخاص خلال الأسبوع الماضي (من 14 إلى 18 أبريل)، وتسجيل 178 كباحثين عن عمل.
ومن الجهات الأكثر تعييناً في كلا القطاعين (الحكومي والخاص) قطر للبترول بـ11 موظفا ثم بنك قطر الوطني ووزارة الداخلية بـ3 موظفين لكل جهة يليهما كل من الشركة المتحدة للتنمية ووزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة الثقافة والفنون والتراث وشركة قطر غاز للتشغيل المحدودة واللجنة الأولمبية القطرية ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وهيئة الأشغال العامة بموظفين لكل هيئة.
وتوجهت وزارة العمل بالشكر والتقدير لمختلف الجهات الحكومية والخاصة التي قامت بتعين المواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل، كما تقدمت بجزيل الشكر لكل من يتعاون معها لخدمة المواطن القطري ودعم سياسة التقطير.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل 

العمل تصدق على 88473 معاملة خلال 3 أشهر 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك