تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - العرب - الثلاثاء 23 أبريل 2013م – الموافق 13 جمادى الآخرة 1434هـ - العدد: 9081

مشروع قانون تنظيم دور الحضانة أمام خدمات الشورى

أحال مجلس الشورى صباح أمس في جلسته العادية الأسبوعية الخامسة والعشرين بدور انعقاده العادي الحادي والأربعين برئاسة سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس المجلس مشروع قانون بتنظيم مزاولة خدمات الحج والعمرة إلى لجنة الشؤون القانونية والتشريعية لدراسته وتقديم تقرير بشأنه إليه.
وكان مجلس الوزراء الموقر قد وافق على مشروع القانون في اجتماعه السابع في السنة الجارية يوم 20/2/2013 وقرر إحالته على مجلس الشورى وفق أحكام الدستور.
كما قرر مجلس الشورى إحالة مشروع قانون بتنظيم دور الحضانة إلى لجنة الخدمات والمرافق العامة لدراسته وتقديم تقرير بشأنه إليه، وهو المشروع الذي كان مجلس الوزراء الموقر قد وافق عليه في اجتماعه 36/2012 بتاريخ 21/11/2012 وقرر إحالته على مجلس الشورى طبقا لأحكام الدستور.
إلى ذلك عقدت لجنة الشؤون الداخلية والخارجية بمجلس الشورى اجتماعها أمس في دور الانعقاد العادي الحادي والأربعين برئاسة مقررها السيد محمد عبدالله السليطي.
ودرست اللجنة مشروع قانون بشأن البصمة الوراثية، وقررت تقديم تقريرها بشأنه إلى مجلس الشورى. وفي سياق متصل، عقدت لجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس الشورى اجتماعاً لها أيضاً برئاسة مقررها السيد صقر فهد المريخي، حيث واصلت دراستها لمشروع قانون بشأن نظام التأمين الصحي الاجتماعي، وقد قررت اللجنة دعوة سعادة السيد عبدالله بن خالد القحطاني وزير الصحة العامة والأمين العام للمجلس الأعلى للصحة لحضور اجتماعها القادم للاستماع إلى وجهة نظر المجلس الأعلى للصحة حول مشروع القانون المذكور.

 إصدار الدستور الدائم لدولة قطر 

 قانون رقم (6) لسنة 1979م باللائحة الداخلية لمجلس الشورى

 تنظيم دور الحضانات، خطوة في الطريق الصحيح 

مجلس الوزراء يوافق على مشروع قانون بتنظيم دور الحضانة 

 

 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك