تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر -الشرق - السبت 27 أبريل 2013م – الموافق 17 جمادى الآخرة 1434هـ

 إنشاء مركز لإعادة تأهيل مدمني المخدرات قريبا

علمت الشرق"" انه تمت ترسية عقد تصميم وتقديم الخدمات الاستشارية لانشاء مركز إعادة تأهيل مدمني المخدرات الذى طرحته هيئة الاشغال العامة "اشغال " مؤخرا على شركة "بيرت هيل آند ومكتب الهندسة العربية" بتكلفة إجمالية 23.778.110 ريالات قطرية.
ويشمل المشروع إنشاء وحدات طبية متخصصة يتم تزويدها بأفضل الأجهزة والمعدات الطبية المتطورة في مجال الكشف والتشخيص والعلاج، وأن يقوم العمل فيها على مجهود فريق متكامل ومتخصص.
وكان المجلس الأعلى للصحة قد اتخذ خطوات كبيرة في سبيل البدء في إنشاء مركز متكامل لعلاج الإدمان في قطر، على أن يتم الانتهاء من المشروع خلال السنوات المقبلة.
ويأتي المشروع في إطار خطة تطوير الخدمات المقدمة لعلاج الإدمان في قطر حيث من المعروف أن قسم الطب النفسي التابع لمؤسسة قطر يقدم خدمات علاج الإدمان حاليا.

 القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (9) لسنة 1987 في شأن مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية الخطرة  وتنظيم استعمالها والاتجار فيها 

 القرار وفقًا لأخر تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (1) لسنة 1999 بتشكيل اللجنة الدائمة لشؤون المخدرات والمسكرات 

 قطر تدعم الجهود الدولية لمكافحة المخدرات  

عناية خليجية قصوى بمكافحة المخدرات 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك