تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - الراية- الثلاثاء 30 أبريل 2013م – الموافق 20 جمادى الآخرة 1434هـ

تعريف موظفي البيئة على تطبيقات قانون الموارد البشرية

عقدت وزارة البيئة، بالتعاون مع معهد التنمية الإدارية، ندوة تعريفية حول أحكام وتطبيقات قانون الموارد البشرية.
وهدفت الندوة، التي حضرها 40 موظفا مختصا من كافة إدارات الوزارة، إلى تعريف موظفي الوزارة بأهمية القانون وتوضيح علاقة الموظف بجهة العمل وشرح القواعد القانونية والإجراءات المنظمة لحقوق وواجبات الموظف العام بدولة قطر.
ويكتسب موضوع الندوة، التي حاضر فيها الدكتور عبدالقادر حمرات المستشار القانوني بمعهد الإدارة، أهمية خاصة بالنسبة للوزارة.
كما نظمت الوزارة برنامجا تدريبيا حول الموضوع نفسه "أحكام وتطبيقات قانون إدارة الموارد البشرية" بمشاركة عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والوحدات ومختصين من إدارة الموارد البشرية بمعهد التنمية الإدارية.
من ناحية أخرى نظمت الوزارة دورة تدريبية حول مهارات التعامل مع الآخرين بحضور 18 موظفا مختصا ممن تتطلب طبيعة عملهم الاتصال المباشر مع الآخرين.
وحاضر في الدورة التي هدفت إلى تنمية وتطوير مهارات موظفي وزارة البيئة للتعامل مع الجمهور والرؤساء والزملاء في العمل، الدكتور عبدالكريم محسن، الخبير بمعهد التنمية الإدارية.
ومن أهداف الدورة أيضا تزويد المشاركين بالمعلومات والمهارات الأساسية اللازمة لتطوير قدراتهم الشخصية بما يكفل تحسين مستوى التواصل والتفاهم مع الجمهور الداخلي والخارجي للوزارة، كما اشتملت على عناصر الاتصال الفعال ومفهوم الشخصية وأنماطها والتعامل بفعالية مع مختلف الأنماط الشخصية والتعامل مع الجمهور وزملاء العمل والمسؤولين وغيرهم.

 قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية 

"أمن السواحل" تعرّف موظفي البيئة على القوانين البحرية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك