تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - الراية - السبت 4 مايو 2013م – الموافق 24 جمادى الآخرة 1434ه

وزير الطاقة يبحث التعاون مع فرنسا

باريس - الراية : التقى سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة، وزير الطاقة والصناعة مساء أول أمس في العاصمة الفرنسية مع سعادة السيدة ديلفين باتو وزيرة البيئة والتنمية المستدامة والطاقة الفرنسية.. ودار الحديث خلال الاجتماع الذي حضره سعادة السيد محمد جهام الكواري، سفير دولة قطر في فرنسا، حول سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
هذا، وقد حضر سعادة الدكتور السادة، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى فرنسا، أمس عرضًا من قبل مجموعة توتال للنفط والغاز عن الموارد الهيدروكربونية غير التقليدية، وأسواق الغاز الطبيعي المسال، والتكرير والبتروكيماويات، إضافة إلى الطاقة الشمسية.
كما عقد سعادة الوزير الدكتور السادة خلال هذه الزيارة التي استغرقت يومين، اجتماعات منفصلة مع عدد من كبار المديرين في شركات فرنسية رئيسة، حيث التقى أمس مع السيد كريستوف د مارجيري ، رئيس شركة توتال، والسيد فيليب باريل نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة تكنيب، إضافة إلى السيد جان مارك اوبري نائب الرئيس التنفيذي لإقليم (آ) في تكنيب، والسيد بينوات بوتييه، الرئيس التنفيذي لشركة اير ليكيد.
وقد تناولت المحادثات خلال هذه اللقاءات التعاون في مجال الطاقة.. فضلاً عن عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

 إصدار الدستور الدائم لدولة قطر 

قانون رقم (26) لسنة 2008 بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء والماء 

قرار نائب مجلس الوزراء وزير الطاقة والصناعة رقم (9) لسنة 2009 بإصدار لائحة القواعد المنظمة لتراخيص أعمال التوصيلات الكهربائية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك