تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - الراية  - الإثنين 6 مايو 2013م – الموافق 26 جمادى الآخرة 1434هـ 

قطر ترأس اجتماع الشبكة العربية لحقوق الإنسان

عقد المكتب التنفيذي للشبكة العربية لحقوق الانسان اجتماعه الثاني أمس في جنيف برئاسة الدكتورعلي بن صميخ المري، رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الانسان ورئيس الشبكة العربية.
تناول الاجتماع حزمة من المحاور، منها اعتماد محضر الاجتماع الأول المنعقد بالدوحة المقر الدائم للشبكة العربية لحقوق الإنسان في منتصف يناير الماضي على هامش مؤتمر تعزيز قدرات المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في المنطقة العربية..وتم في هذا الصدد تحديد محور الاجتماع التاسع للمؤسسات العربية لحقوق الإنسان المقرر عقده في المملكة المغربية لاحقا عن موضوع "العدالة الانتقالية في ضوء الثورات العربية" بالإضافة إلى عدد من المحاور المتعلقة بالترتيبات الإدارية للشبكة.
كما ناقش اجتماع المكتب التنفيذي الثاني مسودة اللوائح الداخلية واعتماد شعار الشبكة فضلاً عن تداول مقترح مركز التدريب والتوثيق للمفوضية السامية لحقوق الإنسان بالدوحة حول التعاون مع الشبكة.
وتطرق الاجتماع ايضا للترتيبات الختامية للندوة الدولية للتنمية والديمقراطية وتطوير النظام الاقليمي العربي المزمع تنظيمها بمقر الجامعة العربية بالقاهرة يومى 9 و10 مايو الجارى.

 إصدار الدستور الدائم لدولة قطر 

مرسوم بقانون رقم (17) لسنة 2010 بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك