تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - الراية  - الإثنين 6 مايو 2013م – الموافق 26 جمادى الآخرة 1434هـ 

البلدية تفتتح معرض رسوم الأطفال

افتتح بمقر بلدية الدوحة أمس معرض ومسابقة رسوم الأطفال 2013، الذي يضمّ 60 لوحة فنيّة في مجال سلامة الغذاء والتغذية الصحية ويستمر شهرًا كاملاً برعاية سعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني وزير البلدية والتخطيط العمراني.
ويهدف المعرض، المفتوح أمام طلبة المدارس، إلى نشر التوعية بين الطلبة حول التغذية السليمة والطرق الصحيحة لتداول وتجهيز وتخزين الأغذية والعادات الغذائية الجيّدة.
وتتضمّن اللوحات رسومًا بسيطة تعبّر عن المعلومة بطريقة مشوقة وبجوارها جملة باللغتين العربية والإنجليزية تضمّ نصائح بالوجبات الصحية وتحديد نوعيات الأطعمة واختيار الأفضل منها وكذلك الإرشادات المناسبة لتجهيز وإعداد الأطعمة والتعقيم والحفظ الجيّد والأدوات المستخدمة لضمان سلامة الأغذية وكذلك مصادر العدوى وتلوّث الأطعمة والتغذية السليمة.
وقال المهندس محمد أحمد السيد مدير بلدية الدوحة في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا" عقب افتتاح المعرض: "إن تنظيم مثل هذه الفعاليات يأتي إيمانًا من وزارة البلدية والتخطيط العمراني بدورها في نشر الوعي الغذائي والبيئي الصحيح وتنمية التعبير الفني والإبداع لدى أطفال المدارس".

 إصدار الدستور الدائم لدولة قطر 

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي   

البلدية تنشر دليلاً مفصلاً بخدماتها على الإنترنت 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك