تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - الشرق - السبت 11 مايو 2013م – الموافق 1 رجب 1434هـ

 استراتيجية وطنية للتأهيل الطبي

علمت "الشرق" أن فريق مركز التأهيل العالمي (RIC) ومقره مدينة شيكاغو الأمريكية قد أجرى زيارة لمؤسسة حمد الطبية مؤخرا، وذلك بهدف ابرام عقد بين الطرفين لمدة 5 سنوات يقوم المركز بموجبه بتقديم كافة الخدمات اللوجستية والاكلينيكية وتقديم المساعدة على وضع الاستراتيجية الوطنية للتأهيل. وكشف مصدر مطلع لـ(الشرق) عن اعداد مركز التأهيل العالمي للبدء في تقديم المرحلة الأولى من الخدمات التي تتمثل في اجراء تقييم شامل لكافة خدمات التأهيل المقدمة في الدولة حاليا وربطها جميعا في منظومة متكاملة، مشيرا الى أن البدء في تنفيذ تلك المرحلة سيكون خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك بالتعاون مع المجلس الأعلى للصحة ومؤسسة حمد الطبية ومؤسسة الرعاية الأولية.

وألمح ذات المصدر الى أن الطرفين اتفقا على ابرام العقد في وقت لاحق بعد الاتفاق على الخطوط العريضة لما يتضمنه العقد من التزامات للطرفين.

 قانون رقم (21) لسنة 2005 بإلغاء القانون رقم (13) لسنة 2002 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها

 القرار وفقًا لآخر تعديل قرار أميري رقم (22) لسنة 2009 بتعيين نائب رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للصحة 

 قانون رقم (13) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة 

قرار أميري بإنشاء المجلس الأعلى للصحة 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك