تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - الشرق  - الاحد  19 مايو 2013م – الموافق 9 رجب 1434هـ 

 البدء في تنفيذ مشروع مركز الروضة الصحي

اكدت الأستاذة شيخة بنت يوسف الجفيري عضو المجلس البلدي المركزي عن الدائرة 9 المطار ورئيسة اللجنة القانونية بالمجلس البدء في تنفيذ مشروع مركز الروضة الصحي بالمنطقة 47، وقالت لـ"الشرق" إن هذا المشروع حلم طال انتظاره مشيدة بموافقة الجهات المختصة بالدولة على إنشاء هذا المركز الذي يخدم جميع ابناء الدائرة ويسهم كثيراً في تخفيف الضغط على مركز المطار الصحي.
وأوضحت الجفيري ان المركز الجديد سيقام على مساحة 9،858 متراً مربعاً، فيما سيبلغ إجمالي المساحة المشيدة 8،227 متراً مربعاً (باستثناء طابقي القبو). ويشتمل المشروع أيضاً بالإضافة للخدمات الطبية على تشييد بعض المباني الإضافية مثل المسجد، ومبنى للخدمات المساندة، ومبنى خاص بالحراسة، وثلاث غرف مخصصة لعمال المراقبة، ومركز للصيانة الكهربائية والميكانيكية، ومرآب خاص بسيارات الإسعاف وغرف لتجميع النفايات.
مشيرة إلى ان اعمال التصميم تمت بحيث يتم فصل مداخل سيارات الاسعاف عن تلك المداخل الخاصة بالموظفين والمرضى. وسيضم القبو مرآباً للسيارات التابعة للموظفين والمرضى. فيما سيتم في الطابق السفلي والأرضي والأول العيادات المختلفة مثل عيادات الرجال، وعيادات النساء، والعيادات التخصصية، وعيادات طب الأسنان، والعيادات الخارجية، وقسم الاشعة، والصيدلية والمختبر، وغرف التخزين، والمكاتب الإدارية وخزائن الموظفين.

 قانون رقم (13) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة 

القرار وفقًا لآخر تعديل قرار أميري رقم (22) لسنة 2009 بتعيين نائب رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للصحة 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك