تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - الراية - السبت 25 مايو 2013م – الموافق 15 رجب 1434هـ

حمد الطبية تحتفل باليوم العالمي للامتناع عن التدخين

تنظم مؤسسة حمد الطبية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للامتناع عن التدخين الذي يوافق 31 مايو من كل عام وذلك من خلال إقامة سلسلة من ورش العمل والنشاطات التوعويّة للجمهور، ويُقام الحفل هذا العام تحت شعار "حظر الإعلان عن التبغ والترويج له ورعايته".
وسيُنظم كادر موظفي عيادة مكافحة التدخين نشاطات تثقيفية متنوعة لطاقم الرعاية الصحية في حمد الطبية ومؤسسة الرعاية الصحية الأوّلية، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات تثقيفية خاصة بالجمهور، وتقام الحملة برعاية مركز حمد الدولي للتدريب وشركة كونوكو فيليبس قطر.
وتتضمّن فعاليات الحملة، إقامة منصّات تثقيفيّة لزوّار مستشفى حمد العام وقسم العيادات الخارجية يومي 29 و30 من مايو 2013 بالإضافة إلى وضع منصّات مشابهة في مجمع سيتي سنتر يومي 31 مايو و1 يونيو 2013 وذلك بهدف زيادة وعي الجمهور حول المخاطر والتبعات الصحية التي يسببها التدخين واستهلاك التبغ وطرق الإقلاع عنه، كما سيتمّ قياس غاز أول أوكسيد الكربون لدى الزوّار في المنصّات التثقيفيّة.

قانون رقم (13) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة  

قانون رقم (20) لسنة 2002 بشأن الرقابة على التبغ ومشتقاته 

القرار وفقًا لآخر تعديل قرار أميري رقم (22) لسنة 2009 بتعيين نائب رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للصحة 

 أشغال" تطرح مناقصة للمركز التعليمى بحمد الطبية 

 تعديل قانوني لفرض غرامة أعلى على التدخين قريباً 


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك