تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - العرب - الأحد 26 مايو 2013م – الموافق 16 رجب 1434هـ - العدد: 9114

استقالات وإحجام عن وظائف مؤسسات الأسرة

علمت «العرب» أن بعض الموظفين ومسؤولي إدارات قدموا استقالاتهم ببعض المؤسسات الاجتماعية التابعة للمجلس الأعلى للأسرة المرشحة للدمج، وبخاصة مركز الاستشارات العائلية، والمؤسسة القطرية لحماية الطفل والمرأة (أمان)، ومركز التأهيل الاجتماعي (العوين)، والمؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر، ومركز الشفلح.
وعزا مصدر مطلع لـ«العرب» الاستقالات لعدم وضوح مسار الإدماج وعدم الحسم فيه، وأضاف أن هذا الغموض خلق مشكلة داخل هذه المؤسسات، من حيث عدم إحساس الموظفين بالاستقرار، وبالتالي عدم عملهم بكل قواهم وتركيزهم، ما دفع كثيرين للبحث عن عمل في جهات أخرى.
وزاد المصدر أن بعض هذه المؤسسات أجرت اختبارات واختارت موظفين، لكنهم لم يلتحقوا بها عندما سمعوا بأخبار الدمج، وبالتالي عدم قدرة هذه المؤسسات على استقطاب الكفاءات رغم العروض الجيدة والجاذبة، خوفاً من تغير الوضع، مشيراً إلى أن حالة الغموض وعدم الحسم في مسألة الدمج حالت دون إطلاق عدد من المؤسسات المعنية لمشاريع طويلة الأمد.

 قانون رقم (22) لسنة 2006 بإصدار قانون الأسرة 

 قرار أميري رقم (15) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى لشؤون الأسرة 

دمج مؤسسات الأسرة على مستوى مجالس الإدارة

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك