تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - العرب - الإثنين 27 مايو 2013م – الموافق 17 رجب 1434هـ - العدد: 9115

3 برامج لمكافحة الاتجار بالبشر

تبدأ المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر اليوم تنفيذ ثلاثة برامج من خطة العام الثاني للمبادرة العربية لبناء القدرات الوطنية في مجال مكافحة الاتجار بالبشر بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة. ويشارك في البرامج، التي تستمر ثلاثة أيام، خبراء من المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر والأمم المتحدة ومجموعة من الخبراء الدوليين في مجال مكافحة الاتجار بالبشر وغيرها من الجهات ذات الصلة. وتهدف البرامج إلى إعداد مدربين متخصصين في مجال مكافحة الاتجار بالبشر، وتنمية القدرات القيادية العاملة في هذا المجال، وتشجيع جهودها. وتتناول البرامج تدريب المدربين في مجال مكافحة الاتجار بالبشر، وبناء القدرات القيادية والتنظيمية لمكافحة الاتجار بالبشر وبناء قدرات العاملين في الجهات المعنية بالعمل وقطاع العمالة.

 إصدار الدستور الدائم لدولة قطر 

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل 

 قانون رقم (15) لسنة 2011 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر 

 القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (9) لسنة 1987 في شأن مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية الخطرة  وتنظيم استعمالها والاتجار فيها 

قطر تستعرض جهودها في مكافحة الاتجار بالبشر 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك