تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - العرب - الإثنين 27 مايو 2013م – الموافق 17 رجب 1434هـ - العدد: 9115

قطر تشارك بمؤتمر قضائي في ماليزيا

شارك سعادة السيد مسعود محمد العامري، رئيس محكمة التمييز رئيس المجلس الأعلى للقضاء, في مؤتمر القضاء الماليزي السابع والأربعين المنعقد بمدينة كوانتان بدعوة من سعادة التون عارفين بن زكريا، رئيس المحكمة الفيدرالية العليا بماليزيا. وقام سعادة رئيس المجلس الأعلى للقضاء بزيارة مجمع المحاكم الجديد لولاية باهانك الذي تم افتتاحه على هامش المؤتمر القضائي، واطلع سعادته على الوسائل المستخدمة بمجمع المحاكم لتسهيل إجراءات التقاضي وتمكين المتقاضين من إنجاز أعمالهم بسرعة وفاعلية من خلال الوسائل الإلكترونية الحديثة المتاحة.
كما قام سعادة رئيس المجلس الأعلى للقضاء وسعادة رئيس المحكمة الفيدرالية العليا الماليزي بعقد جلسة ثنائية لبحث آفاق التعاون والتنسيق بين السلطتين القضائيتين في البلدين الصديقين، وبحثا إمكانية تبادل الزيارات القضائية والخبرات في مجالات تسريع إجراءات التقاضي واستخدام الوسائل البديلة لحسم المنازعات المدنية والتجارية كالوساطة.
وتضمنت الزيارة إلى ماليزيا اللقاء مع البروفسور داتو سوندرا راجو، المدير العام لمركز كوالالمبور الإقليمي للتحكيم.
وتناول اللقاء بحث الوسائل البديلة لحسم المنازعات المدنية والتجارية خصوصا التحكيم التجاري.

 إصدار الدستور الدائم لدولة قطر 

القانون وفقًا لأخر تعديل قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

رئيس الأعلى للقضاء يلتقي نظيره الماليزي

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك