تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - العرب - الأربعاء 29 مايو 2013م – الموافق 19 رجب 1434هـ - العدد: 9117

افتتاح مبنى المرور الجديد رسمياً اليوم

يفتتح سعادة الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني وزير الدولة للشؤون الداخلية، اليوم ، المبنى الجديد للمرور، بمدينة خليفة، والذي يقع مقابل المبنى القديم للإدارة العامة للمرور.
ووفق مصادر أمنية رفيعة، فمن المقرر حضور عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة لفعاليات الافتتاح، كما سيتم عقد مؤتمر صحافي لتوضيح أقسام المبنى الجديد والخدمات التي يقدمها المبنى الجديد للمراجعين وتسهيل معاملاتهم. وقام على إنشاء المبنى الجديد المكتب الهندسي الخاص، كما أن المبنى مستوحى من التراث القطري الأصيل، لكنه صمم وفق معايير حديثة للبناء، بحيث يجمع بين الأصالة والمعاصرة.
ويأتي إنشاء المبنى الجديد بتوجيهات من سعادة الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني في إطار رؤية قطر 2030، وذلك بهدف نقل المقر الرئيسي لإدارة المرور إلى فضاء أوسع وبناية أحدث تضم كل الأقسام الرئيسية للإدارة، وتقدم أفضل خدمات للجمهور.
ومن المقرر أن يستوعب المبنى الجديد عددا كبيرا من الكراجات، كما أنه تم تصميمه عمليا لتقديم أرقى الخدمات للمراجعين وإنجاز مراجعاتهم في وقت وجيز، ومن المنتظر أن يُحدِث فرقا كبيرا في سرعة إنجاز الخدمات، بحسب مراقبين.
وسيعد المبنى الجديد إضافة مهمة لسلسلة الافتتاحات والتحديثات التي يقودها سعادة وزير الدولة للشؤون الداخلية بهدف تسهيل المعاملات على المواطنين والمقيمين وهو الأمر الذي يلقى ترحيبا كبيرا من جمهور المتعاملين مع الوزارة.
وجرى في وقت سابق افتتاح مبنى الدفاع المدني الجديد، كما جرى افتتاح صالة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بالإدارة العامة لجوازات المنافذ وشؤون الوافدين، وطالت التحديثات جميع الخدمات التي تقدمها الوزارة.

 المرسوم بقانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور

 قرار مجلس الوزراء رقم (33) لسنة 2010 بتشكيل اللجنة الوطنية للسلامة المرورية 

 مجلس استشاري لدراسات السلامة المرورية 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك