تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - العرب - الأربعاء 5 يونيو 2013م – الموافق 26 رجب 1434هـ - العدد: 9124

مركز موزة للقرآن يختتم دورة «الحياة الطيبة»

اختتم مركز موزة بنت محمد للقرآن والدعوة, التابع لإدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية دورة «الحياة الطيبة»، التي قدمتها الداعية لينة مبارك الدليمي على مدى ثلاثة أيام بالمركز. وركزت الداعية الدليمي خلال أيام الدورة على أهم العوامل التي تقوم عليها الحياة الطيبة وأهم العلاقات والمعاملات التي ينبغي على كل مشاركة أن تحرص عليها, وعلى تطويرها بشكل أكثر فعالية، انطلاقاً من كون هذا التعامل جزءا من العبادة, بل هو عبادة فالدين المعاملة.
وأوضحت الدليمي بعض الفروق بين الرجل والمرأة في هذا الجانب، مع بيان بعض فنون الاتصال الإيجابي التي يجب التحلي بها، مؤكدة على التوجيه الرباني بالدفع بما هو أحسن قال الله تعالى «ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ» لتكون الثمرة كما أكد الله «فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ». وذكرت نماذج وأساليب في كيفية أن نعيش بإيجابية لتكون الحياة طيبة.
وقالت مقدمة الدورة إن أهم عناصر نجاح العلاقة بين الزوجين تتمثل في المعرفة، والإصرار، والتدين، وشددت على أن أصل وأهم كل العلاقات هي علاقة العبد بربه، فإذا أصلح الإنسان ما بينه وبين الله أصلح الله ما بينه وبين الناس.

 قانون رقم (21) لسنة 2005 بإلغاء القانون رقم (13) لسنة 2002 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها

 القرار وفقًا لآخر تعديل قرار أميري رقم (22) لسنة 2009 بتعيين نائب رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للصحة 

 قانون رقم (13) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة 

قرار أميري بإنشاء المجلس الأعلى للصحة 

 الشيخة موزا: نسعى لأفضل رعاية صحية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك