تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - الشرق - الجمعة 21 يونيو 2013م – الموافق 12 شعبان 1434هـ

 تطوير مركز المعلومات بالمجلس الأعلى للتعليم

​قال المجلس الأعلى للتعليم إن مركز خدمة العملاء "مركز الاتصال والمعلومات" بالطابق الأرضي بمبني المجلس بالدفنة يعمل كحلقة وصل تفاعلية بين المجلس وهيئاته وإداراته وبين كافة أفراد المجتمع.
ويختص المركز باستقبال الجمهور مباشرة والرد على تساؤلاته واستفساراته وتقديم الخدمات بشكل تدريجي خلال المراحل القادمة وذلك في كل ما يتعلق بالشأن التعليمي والتربوي.
ويستقبل المركز أفراد المجتمع يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 2 ظهراً واستقبال مكالماتهم وتساؤلاتهم واستفساراتهم عن طريق الخط الساخن (155)، أو الاتصالات الهاتفية أو عن طريق الرسائل النصية القصيرة SMS أو عن طريق الفاكس وغيرها من الوسائل.
وأكد المجلس الأعلى للتعليم أن مركز خدمة العملاء ضمن خطة شاملة لتعزيز التواصل المجتمعي مع أفراد ومؤسسات المجتمع تقوم على الشفافية والمصداقية والتعاون والمتابعة المستمرة، وهي خطة شملت آليات أخرى.
وناشد المجلس الأعلى للتعليم كافة أطراف العملية التعليمية للتفاعل الإيجابي نحو تعلم أبناءهم كما دعاهم للتواصل مع مركز خدمة العملاء حول الأسئلة والاستفسارات عبر الخط الساخن 155 كما رحب بالملاحظات أو الشكاوي عبر الحضور الشخصي لمركز خدمة العملاء في الطابق الأرضي في مبنى المجلس الأعلى للتعليم في الدفنة.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

القانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1980في شأن تنظيم المدارس الخاصة

 قرار أميري رقم (18) لسنة 2012 بإعادة تشكيل المجلس الأعلى للتعليم


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك