تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - الراية  -الإثنين 24 يونيو 2013م – الموافق 15 شعبان 1434هـ 

إعلان نتائج الثانوية.. غداً

الراية تنشر النتائج الكاملة على موقعها الإلكتروني:
تعلن المدارس المستقلة غدا الثلاثاء نتائج نهاية العام للشهادة الثانوية العامة لمدارس المنهاج الحكومي والمدارس المستقلة وكذلك نتائج اختبارات التقييم التربوي الشامل للصفوف من الرابع وحتى الحادي عشر.
وسوف يعلن المجلس الاعلى للتعليم نتائج اختبارات الشهادة الثانوية العامة من خلال الموقع الالكتروني للمجلس من خلال رابط خاص بالنتائج بالإضافة إلى إعلانها على تطبيق (تعليم) الخاص بالمجلس الأعلى للتعليم على شبكة خدمة هواتف اي فون I phone واجهزة اي باد ( I pad) من خلال إدخال الطالب رقم الجلوس الخاص به.
على الجانب الآخر تنظم هيئة التعليم العالي يوما مفتوحا لطلبة الشهادة الثانوية في اليوم التالي لاعلان النتائج بمقرها بالدائري الثالث وذلك يومي الأربعاء والخميس الموافق 26و27 يونيو 2013 م من الساعة 8 - 1 ظهرا.
وقد استعدت الهيئة لاستقبال طلبة الشهادة الثانوية العامة وأولياء أمورهم حيث يتواجد موظفو الهيئة بما في ذلك المرشدون الأكاديميون والمرشدات لتقديم النصح والإرشاد والدعم للطلبة حملة الشهادة الثانوية وأولياء أمورهم ومساعدتهم على كيفية التقديم للجامعات المحلية والعالمية والحصول على قبول غير مشروط منها وذلك تمهيداً لإلحاقهم ببرامج البعثات والمنح الدراسية على نفقة المجلس الأعلى للتعليم مع الأخذ في الاعتبار قدراتهم وميولهم ورغباتهم واتجاهاتهم في هذا الشأن.
وتنشر الراية النتائج الكاملة على موقعها الالكتروني وتدعو المتفوقين للحضور لمقر الجريدة لاجراء لقاءات صحفية للاحتفاء بهم.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

القانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1980في شأن تنظيم المدارس الخاصة

 قرار أميري رقم (18) لسنة 2012 بإعادة تشكيل المجلس الأعلى للتعليم

الثلاثاء نتائج الثانوية 


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك