تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - العرب - الثلاثاء 25 يونيو 2013م – الموافق 16 شعبان 1434هـ - العدد: 9144

أهل قطر يبايعون اليوم تميم بن حمد أميراً للبلاد

أعلن الديوان الأميري أن حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد سيستقبلان السادة المواطنين بالديوان الأميري من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشرة والنصف صباحاً، ومن الساعة الثالثة والنصف عصراً حتى الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ومن الساعة الثامنة صباحاً حتى الحادية عشرة والنصف صباح يوم غد، وذلك لمبايعة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أميراً للبلاد.
كما أعلن الديوان الأميري أن حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى «حفظه الله» سيوجه كلمة إلى الشعب القطري الكريم في الساعة الثامنة من صباح اليوم، وأنه قد تقرر اعتبار هذا اليوم عطلة رسمية في الدولة.
واجتمع سمو الأمير بقصر الوجبة مساء أمس مع عدد من أفراد العائلة الحاكمة وأصحاب الحل والعقد في البلاد. حضر الاجتماع سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد.

 إصدار الدستور الدائم لدولة قطر 

القرار وفقًا لأخر تعديل قرار أميري رقم (10) لسنة 2006 بإعادة تنظيم الديوان الأميري وتعيين اختصاصاته 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك