تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء17يوليو2013

فتح باب الترشيح للراغبين في العمل بالتعليم الموازي

الدوحة - قنا:
أعلن المجلس الأعلى للتعليم عن فتح باب الترشيح للراغبين فى العمل بمدارس التعليم الموازي ـ التعليم المسائي ـ وذلك اعتباراً من بداية العام الدراسي القادم .
ويشمل العمل بمدارس التعليم الموازي المراحل الثلاث الابتدائية والإعدادية والثانوية لكل من الذكور والإناث وفقاً لعدة مسميات وظيفية منها مشرف إداري و سكرتير ومدخل بيانات .
ووفقاً لبيان المجلس فإن الترشيح يقتصر على القطريين من الذكور والإناث للوظائف الإدارية ومن بين الشروط خبرة عملية لذات الوظيفة المرشح لها المتقدم وقدرة على استخدام الحاسب الآلي والإلمام بواجبات الوظيفة.
وبالنسبة لمعلمي العلوم الشرعية واللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والاجتماعيات والعلوم فيزياء ، كيمياء، أحياء ومواد اجتماعية: تاريخ، جغرافيا ، فيجب أن تتوافر في المتقدم عدة شروط وهى أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس في مادة التخصص، كشرط أساسي مع خبرة في تدريس المادة لا تقل عن سنة للقطريين وثلاث سنوات لغير القطريين وممارسة مهنة التدريس في المدارس المستقلة والإلمام التام بواجبات الوظيفة وإفادة بالموافقة من جهة عمل الموظف كمطلب أساسي .
ودعا المجلس الأعلى للتعليم الراغبين في العمل بالتعليم الموازي تقديم طلباتهم إلى مركز الاتصال والمعلومات بالطابق الأرضي ببرج المجلس بالدفنة خلال أوقات العمل الرسمية وفي موعد أقصاه نهاية دوام الخميس القادم .

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

القانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1980في شأن تنظيم المدارس الخاصة

 قرار أميري رقم (18) لسنة 2012 بإعادة تشكيل المجلس الأعلى للتعليم

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

تسجيل الطلبة بنظام التعليم الموازي الأحد

قواعد جديدة لدعم نظام التعليم الموازي 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك