تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الاثنين 5 أغسطس 2013

في احتفال Ooredoo بغبقة رمضان ..
الشيخ عبدالله:نسعى إلى تعزيز الاقتصاد القائم على المعرفة
ربط 50 ألف عميل بشبكة البرودباند المنزليّة
تزويد الشركات الصغيرة والمتوسّطة بأفضل التقنيّات
وليد السيد: Ooredoo استثمرت في التدريب والتطوير

الدوحة-الراية:
أقامت Ooredoo غبقتها السنويّة في أجواء رمضانيّة لتوطيد عرى المودّة والعلاقة الطيّبة بين أعضاء عائلة Ooredoo، واستعراض المبادرات الاجتماعية التي أطلقتها الشركة. وقد تركّز الاهتمام في الغبقة على المرتكزات الأساسيّة للعلامة التجاريّة الجديدة وهي الاهتمام والتواصل والتحفيز، فيما كانت الغبقة فرصة لاستعراض عدد من أبرز وأحدث إنجازات Ooredoo رائدة الاتصالات في قطر.
وقال سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة Ooredoo إن غبقة رمضان هي وقت نحتفل فيه جميعًا كشركة، مشيرًا إلى أن Ooredoo حققت الكثير من الأمور المهمّة في 2013 بالنسبة لعملائنا ولمساهمينا ولدولتنا التي نعتزّ بانتمائنا إليها. فكل ما نقوم به وضع في الأساس ليدعم الوصول إلى رؤية قطر الإستراتيجية 2030 لدولتنا، وذلك من خلال تعزيز الاقتصاد القائم على المعرفة، ودعم التنمية البشرية.
وأضاف: إن Ooredoo حرصت خلال 2013 عددًا من المبادرات المهمّة للمساعدة في جعل قطر واحدة من أفضل الدول في مجال الاتصالات في العالم. فقد أطلقنا شبكة الاتصالات الجوالة فائقة السرعة من الجيل الرابع 4G LTE، وتمكنّا من ربط أكثر من 50000 عميل بشبكة البرودباند المنزلية عبر الألياف الضوئية من Ooredoo، في الوقت الذي نعمل فيه على تحسين خدماتنا للشركات الصغيرة والمتوسطة لتزويدها بأفضل وأحدث التقنيات.
ولأن Ooredoo متخصّصة في مجال الاتصالات، فقد صنفت قطر كواحدة من أسرع الدول في تنفيذ شبكات الألياف الضوئية في 2012 من ناحية معدّل النسبة المئويّة للمنازل التي تمرّ بقربها شبكة الألياف الضوئيّة وعدد المنازل المرتبطة بالشبكة.
وقال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي - Ooredoo قطر: لقد كان احتفالنا بالغبقة هذا العام فرصة ملائمة لاستعراض إنجازاتنا خلال السنة، وتوجيه الشكر لكل من ساهم في تحقيق تلك النجاحات. وسنسعى طول العام لتحسين خدماتنا وذلك لكي يستفيد عملائنا في قطر من أفضل خدمة للعملاء.
كما حققت الشركة النجاح في أعمالها على الصعيد الدولي، فكان أحدث تلك النجاحات حصولها على إحدى رخصتين خُصّصتا لمشغّلين أجانب في ميانمار، وذلك بعد عملية مزايدة طويلة الأمر الذي يمهد لبناء شبكة اتصالات جوالة جديدة من الجيل القادم في ميانمار.
وقال وليد السيد، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: في العام الماضي، أثبتنا لأفراد المجتمع في قطر مدى التزامنا تجاههم. فقد بذل جميع موظفونا، خاصّة مديرينا جهودًا كبيرة لصنع فارق في حياة عملائنا. وسنُواصل وضع عملائنا في قلب اهتمامات شركتنا، وتوفير أفضل خدمة ممكنة لهم.
وانطلاقًا من أهدافها الرامية إلى تطوير جيل قادم من القادة القطريين، استثمرت Ooredoo الكثير في التدريب والتطوير، وذلك انسجاماً مع رؤية قطر 2030.
ولإثراء حياة المجتمع، أطلقت Ooredoo حملة # الربع بشخصيّاتها المرحة بمناسبة شهر رمضان المبارك التي تُعتبر إحدى أهم مبادرات المسؤولية الاجتماعية. فقد تضمّنت حملة # الربع مجموعة كبيرة من الأنشطة التي تهدف لإشاعة البهجة في قطر، بما في ذلك مسابقة لتحديد حملة المسؤولية الاجتماعية التي ستدعمها Ooredoo في المستقبل، ومسابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمنح 10,000 ر.ق. للمحتاجين، وحملات للتبرّع لأعمال الخير، والاستعانة بالمتطوّعين للمساعدة في بث الفرحة إلى جانب شخصيات الربع.
وتم خلال الغبقة أيضًا عرض فيديو عن الأحداث التي تجري خلف الكواليس أثناء تنفيذ أنشطة حملة الربع، فيما شاركت شخصيات الربع في تحية الحضور في الغبقة.
وفي ختام برامج غبقة Ooredoo، قدم موظفان موهوبان من Ooredoo في إدارة المبيعات والخدمة فقرتين ترفيهيتين. فقد قدمت آمال حماد فقرة نشيد إسلامي بعنوان رمضان، فيما عرض ثامر الدوسري موهبته في الرسم.
ولقد كانت2013 سنة مميزة بالنسبة للشركة، فقد تبنّت فيها العلامة التجارية الجديدة Ooredoo، واستفادت من هذا التحول باعتباره فرصة لتحديث رسالتها المتمثلة في مساعدة العملاء في تحقيق تطلعاتهم.

قانون رقم (18) لسنة 2007 بإصدار قانون (نظام) العلامات التجارية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية 

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (5) لسنة 2002 بإصدار قانون الشركات التجارية 

قانون رقم (9) لسنة 2002 بشأن العلامات والبيانات التجارية والأسماء التجارية والمؤشرات الجغرافية والرسوم والنماذج الصناعية 

مرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2004 بإنشاء المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

قرار وزير الاقتصاد والتجارة رقم (30) لسنة 1980 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (3) لسنة 1978 في شأن العلامات والبيانات التجارية

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك