تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء 13 أغسطس 2013م – الموافق 6 شوال 1434هـ- العدد: 9193

40 طناً دفعة أولى
مساعدات قطرية لمتضرري الفيضانات بالسودان

بتوجيهات سامية، غادرت أمس الاثنين الرحلة الأولى من الجسر الجوي الذي قررته دولة قطر لنقل المساعدات لإغاثة متضرري السيول والفيضانات التي اجتاحت مساحات واسعة من مدن وقري السودان، وأدت إلى مقتل العشرات، وتدمير آلاف المنازل وتشريد ساكنيها.
ويتولى فريق البحث والإنقاذ القطري التابع لقوة لخويا نقل المساعدات القطرية عبر جسر جوي من الدوحة إلى مطار الخرطوم، تبلغ الدفعة الأولي منها 40 طناً من مواد الإغاثة المتنوعة إضافة إلى المعدات والخيام والأدوية.
وتشمل المساعدات 10 أطنان من أغطية أسطح المنازل، و18 طناً من الخيام (400 خيمة متكاملة)، و9 مضخات كبيرة لسحب المياه، و 6 أطنان من الأغطية والبطاطين، وطنين من الأدوية ومواد الإسعافات الأولية.
ومن المتوقع أن تغادر اليوم الثلاثاء الرحلة الثانية من الجسر الجوي برفقة مجموعة من فريق البحث والإنقاذ، وتضم 40 طناً أخرى من المساعدات المتنوعة.

مرسوم رقم (39) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم بتعديل بعض أحكام مذكرة تفاهم للتعاون في المجالات الأمنية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية السودان 

قرار أميري رقم (85) لسنة 2011 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية السودان

السفير السوداني يشيد بالعلاقات مع قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك