تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد 25 أغسطس 2013م – الموافق 18 شوال 1434هـ- العدد: 9205

 تبحثها لجنة تقييم الطلبة اليوم..
مصادر لـ«العرب»:سياسة عامة جديدة للتعليم

 كشفت مصادر مطلعة لـ«العرب» عن اجتماع موسع اليوم للجنة مناقشة مقترحات سياسة تقييم الطلبة (من الصف الرابع الابتدائي إلى الحادي عشر) برئاسة خالد الحرقان، وبحضور ريما أبو خديجة مديرة مكتب المعايير، وأمل الكواري مديرة مكتب تكنولوجيا المعلومات، وفوزية الخاطر مساعد مديرة الهيئة.
ويتوقع أن يتناول الاجتماع عدداً من البنود المهمة، مثل: أحكام تنظيمية، ونظام تقييم الطلبة، والاختبارات للدور الأول والثاني، وأحكام الغياب، واختبارات الطلاب ذوي الإعاقة، ونظام التسارع، وانتظام الطلبة في لجان الاختبارات، والنتائج والتوجيهات العامة لوضع أسئلة الاختبارات، ولجان المراقبة ودورها، وتقدير الدرجات، بالإضافة إلى سياسة عامة للتعليم في المرحلة القادمة. ويأتي الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات الخاصة باللجنة التي باشرت أعمالها من قبل شهر رمضان المبارك وبشكل شبه يومي، تنفيذاً لتعليمات سعادة وزير التعليم والتعليم العالي الذي وجه أيضاً بتكوين لجنة لمراجعة سياسة الضبط السلوكي للطلبة، ولجان أخرى لمراجعة كل الملفات المطروحة بهدف تقويمها وتعديلها.

قانون رقم (7) لسنة 2012 بنظام القسائم التعليمية

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

قانون رقم (6) لسنة 2000 بشأن مزاولة الخدمات التعليمية

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

وثيقة تأسيس مؤسسة "التعليم فوق الجميع"

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك