تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت 31 أغسطس 2013

اجتماع برئاسة قطر لبحث تطوير واعادة هيكلة منظومة العمل العربية المشترك

عقدت اللجنة العربية المعنية بتطوير أجهزة الجامعة العربية اجتماعاً لها بالجامعة العربية برئاسة سعادة السفير سيف بن مقدم البوعينين، مندوب قطر الدائم لدى الجامعة وجرى إستعراض تقارير فرق العمل الخاصة بتطوير منظومة العمل العربي المشترك في ضوء الدراسة التي أعدتها اللجنة المستقلة برئاسة وزير الخارجية الجزائري الأسبق الأخضر الإبراهيمي والتي بحثتها القمة العربية الأخيرة في الدوحة مارس الماضي.
وصرح السفير أحمد بن حلي نائب الأمين العام الذي شارك في الاجتماع بأن اللجنة إستعرضت ثلاثة تقارير من الفرق الأربعة التي تم تشكيلها وهذه الفرق هي، الفريق المتعلق بتطوير أجهزة جامعة الدول العربية، والفريق المتعلق بتطوير العمل الاقتصادي والاجتماعي العربي، والفريق الخاص بالبعد الشعبي للعمل العربي المشترك في ضوء الحراك الشعبي الذي تشهده بعض الدول العربية.
وقال السفير بن حلي إن تقرير الفريق الرابع المتعلق بمراجعة ميثاق جامعة الدول العربية وتطوير الإطار الفكري للعمل العربي المشترك لم يتم الإنتهاء منه.
ولفت الى أن هذه الفرق وضعت مقترحات سيتم رفعها إلى اجتماع على مستوى المندوبين الدائمين لدراسة خلاصة ما تم التوصل إليه، ثم عرض تقرير تمهيدي يتضمن خلاصة مرئيات ومناقشات الفرق الأربعة امام الدورة المرتقبة لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري يوم الثلاثاء المقبل.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

مرسوم رقم (19) لسنة 1993 بالتصديق على تعديل المادتين (6) و(10) من دستور منظمة العمل العربية 

منظمة العمل العربية تناقش تحديات التشغيل والبطالة

الحميدي يجتمع مع مدير عام منظمة العمل العربية

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك