تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 11 سبتمبر 2013م – الموافق 5 ذو القعدة 1434هـ- العدد: 9222

تعاون قطري أميركي لمنع الاتجار بالبشر

وقعت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان والمركز الأميركي للتضامن العمالي الدولي في مدينة لوس أنجليس الأميركية على اتفاقية للتعاون الثنائي بينهما. وقع الاتفاقية من جانب اللجنة رئيسها الدكتور علي بن صميخ المري، وعن المركز مديره التنفيذي السيد شوانا بدر بالو. وجاء التوقيع على هذه الاتفاقية على هامش المؤتمر العام للاتحاد الأميركي للتضامن العمالي الدولي، والذي تشارك فيه اللجنة بوفد يرأسه الدكتور المري، والذي من المقرر أن يختتم أعماله اليوم. ويعمل الطرفان بنص الاتفاقية مع السلطات القضائية المختصة لمنع الاتجار بالبشر في بلد المنشأ والبلد المضيف وإقامة حوار فعال في هذا الصدد مع هذه البلدان من خلال الزيارات المتبادلة.

قانون رقم (15) لسنة 2011 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر 

قرار رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رقم (1) لسنة 2008 بشأن وثيقة تأسيس المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر ( مؤسسة خاصة ذات نفع عام )

د. محمود سعيد: القوانين القطرية توفر الحماية من الاتجار بالبشر

ورشة تدريبية حول مكافحة الاتجار بالبشر

بحث العلاقات العسكرية بين قطر وأميركا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك