تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 19 سبتمبر 2013م – الموافق 13 ذو القعدة 1434هـ- العدد: 9230

وثائق تصديق على أربع اتفاقيات

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة منطقة هونج كونج الإدارية الخاصة لجمهورية الصين الشعبية، بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل، ومشروع البروتوكول المرفق بها الموقعين بمدينة هونج كونج بتاريخ 2013/5/13 م.
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية ثنائية حول المساعدة الإدارية المتبادلة للتطبيق الأمثل لقانون الجمارك، ولمنع وتقصي ومكافحة المخالفات الجمركية بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية الموقعة بمدينة الدوحة 2013/4/22م.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل، الموقعة بمدينة أديس أبابا بتاريخ 2013/4/10م.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية الموقعة بمدينة أديس أبابا بتاريخ 2013/4/10 م.

مرسوم رقم (14) لسنة 1994 بالتصديق على اتفاق التعاون التجاري بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الصين الشعبية 

مرسوم رقم (23) لسنة 1982 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين دولة قطر والمملكة الأردنية الهاشمية 

قرار أميري رقم (42) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية أثيوبيا الديموقراطية الفيدرالية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك