تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 26 سبتمبر 2013م – الموافق 20 ذو القعدة 1434هـ- العدد: 9237

الأمير يستعرض العلاقات مع رئيس الوزراء الكويتي

استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس وزراء دولة الكويت الشقيقة، في مقر الوفد الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة، بمدينة نيويورك أمس.
في بداية المقابلة نقل سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح تحيات صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت إلى أخيه سمو أمير البلاد المفدى، وتمنياته لسموه بموفور الصحة والعافية. من جانبه حمّل سمو أمير البلاد المفدى سمو رئيس الوزراء الكويتي تحياته لسمو أمير دولة الكويت، وتمنياته للعلاقات بين البلدين الشقيقين المزيد من التطور والازدهار.
جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين والموضوعات ذات الاهتمام المشترك. حضر المقابلة عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.

مرسوم رقم (14) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال المعارض والمؤتمرات بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة الكويت 

مرسوم رقم (29) لسنة 1979 بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي والتربوي والإعلامي بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة الكويت

مرسوم رقم (55) لسنة 1978 بالتصديق على اتفاقية الكويت الإقليمية للتعاون في حماية البيئة البحرية من التلوث والبروتوكول الخاص بالتعاون الإقليمي في مكافحة التلوث بالزيت والمواد الضارة الأخرى في الحالات الطارئة

الخليفى والراشد يبحثان العلاقات البرلمانية بين قطر والكويت

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك