تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 2 أكتوبر 2013م – الموافق 26 ذو القعدة 1434هـ- العدد: 9243

قطر تقترح لجنة قانونية دائمة بأمانة التعاون

اختتمت بالمنامة مساء أمس أعمال الاجتماع الخامس والعشرين لأصحاب السعادة وزراء العدل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وناقش الاجتماع العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال الهادفة إلى تعزيز مسيرة التعاون المشترك بين الدول الأعضاء، لا سيما في المجالات العدلية والقضائية، واتخذوا بشأنها التوصيات والقرارات المناسبة.
وقال سعادة الدكتور حسن لحدان صقر المهندي وزير العدل رئيس وفد قطر إلى الاجتماع، لـ «قنا» إن الوفد القطري تقدم بمقترح استحداث لجنة قانونية دائمة بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ممثلة من كافة دول المجلس.
وأشار سعادته إلى أن المقترح القطري حظي بترحيب أصحاب السعادة الوزراء، وأوصوا بعرضه في الاجتماع القادم لوزراء العدل.
ونوه سعادة وزير العدل رئيس وفد قطر إلى الاجتماع، بالجهود المتميزة لمملكة البحرين والأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي أسهمت في إنجاز هذا الاجتماع.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2002 بشأن النيابة العامة

مرسوم رقم (28) لسنة 2013 بتعيين أعضاء في النيابة العامة

مرسوم رقم (16) لسنة 1996 بالتصديق على اتفاقية تنفيذ الأحكام والإنابات والإعلانات القضائية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

اجتماع المنامة بحث تفعيل دور مجلس التعاون

 قطر تشارك باجتماع خليجي لمساعدي النواب العموم

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك