تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


مركز قوافل المعرفة للتدريب القانوني الوكيل الحصري لشبكة المحامين العرب بدولة الامارات العربية المتحدة يختتم دورة فن صياغة النظم واللوائح والقرارات الادارية .

اختتام فعاليات دورة فن صياغة النظم القانونية واللوائح والقرارات التى عقدت فى دبى الفترة من 20 إلى 24 اكتوبر، تحت رعاية شبكة المحامين العرب، حاضر فيها المستشار الدكتور/ عبد الحميد نجاشي الزهيري، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة بالقاهرة، أستاذ القانون الخاص المشارك ، كلية القانون، جامعة عجمان الامارات. شارك فى الدورة مدراء الشؤون القانونية ومستشارين قانونيين بوزارات وهيئات ادارية وأمنية وتعليمية بكل من المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة ومصر ولبنان .

تناولت الدورة المفاهيم الأساسية للنظم واللوائح والقرارات الإدارية، والمهارات الأساسية في الكتابة القانونية، والصياغة القانونية وأنواعها وسماتها وقواعدها، وفى الجانب العملى تم التدريب على كيفية وضع النصوص التشريعية واللائحية، وصياغة القرارات الادارية والتأديبية. وقد ساهمت  فى إلمام المشاركين بالمبادئ والقواعد التي تحكم الصياغة القانونية وتنمية قدراتهم ومهاراتهم القانونية.

وفي ختام الدورة تم منح المشاركين شهادة معتمدة من هيئة المعرفة (حكومة دبي ) ومركز قوافل المعرفة للتدريب ، وأبدى المشاركون سعادتهم التامة لنجاح البرنامج التدريبي .
وتواصل للانجازات التي يقدمها مركز شبكة المحامين العرب للتدريب القانوني بدبي سوف تقام بتاريخ 10/11/2013م بدبي دورة التحقيق الادري .

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك