تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 30 أكتوبر 2013م – الموافق 25 ذو الحجة 1434ه- العدد: 9271

 سموه: روابط أخوية حميمة تجمع بلدينا وشعبين
الأمير وسلطان عمان يبحثان آفاق التعاون

عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وأخوه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة جلسة مباحثات في بيت البركة بالعاصمة العمانية مسقط بعد ظهر أمس.
جرى خلال جلسة المباحثات بحث آفاق التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها في مختلف المجالات، كما تم استعراض تطورات الأوضاع في المنطقة والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وأدلى سمو الأمير المفدى لدى وصوله إلى سلطنة عمان الشقيقة بالبيان التالي: يطيب لي أن أستهل وصولي إلى بلدي الثاني سلطنة عُمان الشقيقة بالإعراب عن بالغ سعادتي للقاء صاحب الجلالة الأخ السلطان قابوس بن سعيد، الذي أتوجه له ولشعبه بأطيب تحياتي وتحيات الشعب القطري، راجين له موفور الصحة والعافية، ولشعبه الشقيق المزيد من الرفعة والرخاء.
إن زيارتي هذه لعُمان تأتي تعبيراً عما يجمع بلدينا وشعبينا الشقيقين من عمق الروابط الأخوية الحميمة، فضلاً عن حرصنا على التشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وإني على يقين من أن لقاءنا الأخوي هذا سيعود بالخير على بلدينا وشعبينا الشقيقين، سائلاً الله العلي القدير أن يكلل جهودنا بالتوفيق.

مرسوم رقم (48) لسنة 1982 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان 

مرسوم رقم (42) لسنة 1982 بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي والتربوي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان 

قرار وزير الداخلية رقم (3) لسنة 2006 بشأن الأحكام الخاصة بالسمة السياحية المشتركة بين دولة قطر وسلطنة عمان

بحث العلاقات بين قطر وعمان

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك